نجمة الفصول الأربعة تعلق على إمكانية إنتاج جزء ثالث

2٬671

 علقت النجمة السورية ديما بياعة على الجدل الدائر حول وجود جزء ثالث من المسلسل السوري “الفصول الأربعة” بعد مرور 22 عاماً من عرض آخر جزء من العمل.

ويأتي هذا الجدل بعد تصريحات مؤلفة العمل الكاتبة ريم حنا عن احتمال تحضيرات لمشروع جزء ثالث للمسلسل، وسط حماس الجمهور، الذي عبر عن اشتياقه للعمل الذي يحظى بجماهيرية واسعة، متسائلين عن شكل العائلة.

وعبرت ديمة بياعة، أحد أبطال العمل في الجزئين الأول والثاني عن موقفها من التحضير لجزء ثالث في فيديو شاركته عبر حسابها على تيك توك

وقالت ديما إنها لا تشعر بإمكانية التحضير لجزء ثالث من المسلسل، لا سيما بعد وفاة عدد من نجوم العمل، على رأسهم خالد تاجا ونبيلة النابسلي وهالة شوكت، وأنطوانيت نجيب، وحاتم علي، واصفة إياهم بـ”عماد العمل”، بالإضافة إلى رحيل عدد آخر واستقراهم في أماكن أخرى، مثل يارا صبري وجمال سليمان.

وتابعت قائلةً إن ريم حنا برفقة دلع الرحبى كتبا العمل بنكهة جميلة ومختلفة، مشددة على ضرورة اجتماع الثنائي لكتابة جزء ثالث، وفي حال عدم تواجدهما معاً فلا داع للأمر برمته، وبقاء الجزئين السابقين خالدين في أذهان مشاهديه.

واختتمت قائلة: “فكيف نطبخ طبخة ونصف الأكلة غير موجودة”.

ويتناول المسلسل الحياة اليومية لعائلة شامية بسيطة مكونة من أب وأم و5 بنات، ولكل واحدة منهن طموح وحياة مختلفة.

وتدور أحداثه في مدينة دمشق وترصد التحولات الاجتماعية والاقتصادية التي شهدتها المدينة خلال فترة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.