العيسوي وأبو نقطة يبحثان مطالب العاملين في القطاعين العام والخاص

1٬244

 استقبل معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر يوسف العيسوي، نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي علي أبو نقطة، لبحث العديد من القضايا المتعلقة بمطالب الزملاء في القطاعين العام والخاص وإستثمارات النقابة.

وقال أبو نقطة أن اللقاء في الديوان الملكي الهاشمي العامر بيت الأردنيين تقدير كبير لمجلس النقابة ومؤسستها التي تبذل جهوداً مستمرة للتطوير والتحسين، مشيراً إلى انه تم الطلب من معالي رئيس الديوان الملكي التدخل مباشرة في تحصيل حقوق الزملاء المُحقه في مختلف الوزارات والدوائر وتسليمه هذه المطالب مكتوبه، بالإضافة إلى مطالب الزملاء في القطاع الخاص، كما تم تسليمه نسخه من مخاطبة النقابه لدولة رئيس الوزراء والمتضمن طلب الموافق على تخصيص قطعة ارض في محافظة معان (الديسه) لغايات إقامة مشاريع زراعيه حديثه بهدف زيادة الإنتاج الزراعي، وتوفير فرص عمل وتدريب للمهندسين الزراعيين وتعزيز المصادر المالية للنقابة.

وذكر نقيب المهندسين الزراعيين انه تم الطلب باعاده مشروع التدريب للمهندسين الزراعيين حديثي التخرج الذي توقف منذ العام 2020 والذي كان ينفذ بالتعاون مع مجلس تطوير المهارات.

من جانبه، أبدى معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي، اعتزازه بنقابة المهندسين الزراعيين كمؤسسة وطنية وبيت خبرة فنية، واعداً بمتابعة مطالب النقابة والرد عليها قريباً.

 

 

التعليقات مغلقة.