لأول مرة في مصر.. تامر حسني يُُخاطر بحياته من أجل جمهوره

4٬500
  • تامر حسني يُحلق لمسافة 120 مترا في حفل أقيم الاثنين
  • تامر حسني أبهر جمهوره وسط تصفيق حار

حلق الفنان اللبناني تامر حسني لمسافة 120 مترا في حفله الساهر الذي أقيم الاثنين بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، في مجازفة خطيرة تحدث لأول مرة بالحفلات الغنائية في مصر، وفقا لوسائل إعلامية مصرية.

ووصف “نجم الجيل” المغامرة بمجازفة كبيرة وخطيرة، وأشار إلى أن جمهوره يستحق، إذ أنه استعاد تجربة الطيران من فيلمه الأخير “تاج”.

الفنان تامر حسني، فاجأ الجمهور خلال حفله الغنائي، إذ دخل وهو يطير في الهواء لمسافة 120 مترا بواسطة “الواير” ليهبط بعدها على خشبة المسرح وسط تصفيق حار من جمهوره.

ونشر صاحب أغنية “يا بنت الإيه” عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام” صورا من حفله، ووجه رسالة لمنظمي الحفل ولجمهوره قائلا: “من أعماق قلبي شكرًا لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل

الحفلات اللي استمتعت بيها في مدار مشواري وأنا طرت النهارده لآخر شخص في الحفله عشان أحاول أوصل وأكون قريب لكل واحد منكم”.

وأضاف: “كانت مجازفه كبيره وخطيره بصراحه بس انتوا تستاهلوا التعب وكل الشكر لأخويا الفنان المحترم زاب ثروت شرفتني يا حبيبي.. شكرًا Zed East شكرًا Ora شكرًا لكل عباقرة المسرح اللي تعبوا معايا النهارده

تاني حاجه”.

واختتم قائلا: “كون إني أسجل النهارده أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED رغم النجوم العالمين الأجانب اللي غنوا فيها حقيقي شرف كبير ليا وكرم كبير من ربنا ليا وبشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم

صاحب النجاح ده”.

صعود ابنتي تامر حسني على المسرح

ولم يكتف الفنان تامر حسني بمفاجأة جمهوره عند هذا فحسب، فقد صعدت ابنتيه “تاليا وأمايا”، على خشبة المسرح وسط تحية الحضور بالتصفيق.

يذكر أن الفنان تامر حسني كتب فيلم تاج وشارك في بطولته وإخراج سارة وفيق، بمشاركة كل من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، والفنانة القديرة هالة فاخر، وساندي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

التعليقات مغلقة.