بالصور: بعد شتمه… ليلى اسكندر تستقبل طليقها يعقوب الفرحان في منزلها!

الاردن اليوم-  بعد الخلاف الكبير الذي وقع أخيراً بينهما علناً عبر الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، فاجأت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر متابعيها بنشر صورة لطليقها الممثل السعودي يعقوب الفرحان من داخل منزلها وهو برفقة والدتها وابنهما يوسف.

 

وعلّقت اسكندر على الصورة بالقول: “منوّر بو يوسف”، ما أثار استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، لا سيما بعد الخلاف الذي حصل بينهما خلال اليومين الماضيين.

 

وأثارت اسكندر المقيمة في السعودية الجدل أيضاً بعد ردها على متابعة كتبت لها: “الحب باين في عيونك مهما خبيتي”، لترد عليها اسكندر قائلة: “ما أعرف أخبّي.. وهنا مكاننا أنا وانتم.. أحبكم”.

 

وتعرضت الفنانة اللبنانية لانتقادات كبيرة بعد نشرها صورة طليقها الفرحان، إذ اتهمها بعضهم بعدم الاتزان والتخبط في القرارات، فيما نصحها آخرون بالابتعاد عن وسائل التواصل هذه الفترة لترتيب أولوياتها.

 

وقبل يومين، وجهت اسكندر بعض الشتائم لطليقها في مقطع فيديو جرى تداوله عبر المواقع مثل: “تخسي وتعقب”، كما بصقت في آخر المقطع، وقالت: “تفو على إللي تحب”.

 

ويذكر أن الأزمة اشتعلت بين اسكندر والفرحان بعد لقاء تلفزيوني للأخير، حيث سُئل فيه عن انفصاله عن زوجته، ليقول إنه لا يلتفت للشائعات التي تنتشر حول انفصاله، وأنه “يطنش” ويعيش حياته بشكل طبيعي.