الميثاق الوطني ينشر اللافتات في المحافظات الاردنية تعبيرا عن فرحته بعيد الاستقلال الثامن والسبعين

 

عمان 24 ايار 2024

 

رافعًا رايةَ الأردن عالياً ، فخورًا بتاريخه وحاضره، بادر حزب الميثاق الوطني بدءً من يوم الاربعاء، بنشر اللافتات في جميع محافظات الممكلة احتفالاً بعيد الاستقلال الثامن والسبعين.

 

هذا ويبارك حزب الميثاق الوطني ممثلاً بأمينه العام الدكتور محمد حسين المومني وجميع اعضاءه ومؤازيه على امتداد مساحات الوطن لسيد البلاد وولي عهده الأمين ولقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية درع الوطن الحصين ، وللأسرة الأردنية الواحدة بهذا اليوم الميمون، تعبيراً منه عن سعادته وفخره الغامر بالأردن وقيادته الحكيمة وإنجازاته العظيمة.

 

هذا وأكد الميثاق على وقوفه بجانب القيادة الهاشمية، ودعمه لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في مسيرة النهضة والإصلاح، إذ يأتي احتفال الأردن بعيد الاستقلال في مرحلة يملأها الفخر والتطور الذي عمَّ جنبات الوطن على كافة الأصعدة.

 

ومن جهتهم عبروا أعضاء الميثاق الوطني عن فرحتهم بهذا اليوم العظيم عشية احتفال المملكة بعيد الاستقلال كما أكدوا على أهمية الحفاظ على استقلال البلاد والبناء على ما بناه الأوائل من الآباء والأجداد الذين ناضلوا لتحقيقه.

 

هذا ويرفع حزب الميثاق الوطني، في عيد الاستقلال الثامن والسبعين ، بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، حفظها الله ورعاهما، وإلى عموم الشعب الأردني العظيم، داعين الله ان يحفظ هذا البلد الغالي، قيادةً وارضاً وشعباً.

featuredالأردنرئيسي