سولشاير يطالب بوغبا بتقديم طلب رحيل

ازدادت الضغوطات في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على النجم الفرنسي بول بوغبا، من أجل تحديد موقفه من البقاء أو الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي القادم.
صحيفة (ذا صن) الإنجليزية قالت إن بوجبا عليه أن يتقدم بطلب الرحيل إلى إدارة مانشستر يونايتد ،إن أراد المغادرة الى ريال مدريد.
الصحيفة بينت أن بوغبا يرغب في اللعب تحت قيادة أسطورته الفرنسية زين الدين زيدان.
على الجانب الآخر، أوضحت الصحيفة أن موضوع رحيل بوجبا يمثل صراعا بين القيادة الفنية للنادي التي يجلس على كرسيها المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد إد وودوارد.

سولشاير يميل إلى ضرورة رحيل بوغبا الصيف القادم، وذلك للحفاظ على تماسك الفريق، وهيبته كمدرب، من خلال عدم الاحتفاظ بلاعب لا يرغب في تقديم كل شيء من أجل المجموعة، خاصة بعد ارتفاع حدة الخلاف بينه وبين اللاعب خلال المراحل الأخيرة من الموسم المنتهي.
على الجانب الآخر، يرى وودوارد، أن بيع بوجبا سيؤدي إلى المزيد من الضرر لصورة النادي، بعد نهاية موسم كارثي محليا، والغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وتأتي مطالبة سولشاير للنجم الفرنسي بالتقدم بطلب الرحيل، على الرغم من أنه كشف بداية تسلمه لمهامه التدريبية لليونايتد أنه يطمح ببناء فريق قوي حول نجمه الأول بوجبا

رياضة