هدف بالدقائق الأخيرة ينهي ديربي الشمال بالتعادل

167

الأردن اليوم – نجح فريق الرمثا في تدارك تأخره أمام مضيفه الحسين إربد، في الوقت بدل الضائع، ليخرج متعادلا “1-1” من استاد الحسن، ضمن الجولة الثامنة لدوري المحترفين الأردني..

وأحرز هدف السبق للحسين إربد، مهاجمه الشاب أميمة المعايطة بالدقيقة “38”، قبل أن يسجل الرمثا هدف التعادل، عن طريق مجد الزعبي بالدقيقة “91

ورفع الرمثا رصيده بذلك إلى “13 نقطة”، ليستقر بالمركز الثالث، متقدما بفارق الأهداف عن الحسين إربد، الذي يمتلك ذات الرصيد.

وسدد الزعبي في البداية كرة قوية، تصدى لها حارس الحسين إربد، الكواملة، بثبات، ليرد طنوس بتسديدة قوية تألق الزعبي في إبعادها.

وشهدت المباراة نقطة تحول، عندما كان مدافع الرمثا كوليبالي قريبا من تسجيل هدف السبق، حيث استثمر ضربة ركنية واستدار، وسدد بقوة تألق الكواملة في التصدي.

واستثمر الحسين إربد تقدم مدافع الرمثا كوليبالي، للمشاركة في هجمات فريقه، لينجح عبر هجمة مضادة سريعة في تسجيل هدف السبق، إذ وصلت كرة طويلة للغاني مايكل، ليمرر على طبق من الذهب للمندفع، أمية المعايطة، ليسدد بثقة على يسار الزعبي بالدقيقة “38”.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، فأطلق أمية المعايطة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، نجح الزعبي في التصدي لها، ليرد عليه اللبناني ماجد عثمان بتصويبة مركزة، أمسكها الكواملة على دفعتين.

ودفع مدرب الرمثا جمال محمود بالأرجنتيني كونتي، وأبو الجزر، بهدف إعادة الحيوية للقدرات الهجومية، أملا في تعديل النتيجة.

وعاد الكواملة لمسرح التألق، وتصدى لأكثر من فرصة، كان أخطرها تسديدة البديل حمزة الدردور.

وواصل الرمثا ضغطه الهجومي، لينجح في تسجيل هدف التعادل القاتل، بالدقيقة “91”، من ضربة ركنية وجدت الزعبي يدكها برأسه، في الزاوية اليمنى للمرمى، لتنتهي المباراة (1-1).

 

المصدر: الأردن اليوم + كورة

اترك رد