أمانة عمان تعتذر عن استقبال المراجعين

109

أعلنت أمانة عمان الكبرى، الأحد، اعتذارها عن استقبال المراجعين في كافة دوائرها ومناطقها، وذلك بعد تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في مختلف دوائر الأمانة.

وقالت الأمانة في بيان، إن العمل في الأمانة سيكون بالحد الأدنى “خلال الأيام القليلة المقبلة لغاية يوم الأربعاء” من خلال تفعيل خطة الطوارئ للدوام بالحد الأدنى”، على أن يكون العمل فيها عن بعد لكافة القطاعات باستثناء قطاع التخطيط والقطاع المالي وبالحد الأدنى، كذلك في الأقسام الهندسية في مناطق أمانة عمان.

وذكر أمين عمان يوسف الشواربة أنه لا حاجة لعمل الموظفين “خلال الأيام القليلة المقبلة لغاية يوم الأربعاء” باستثناء القطاعات المذكورة أعلاه وبالحد الأدنى.

وتحدثت الأمانة عن إغلاق قطاع التنمية المجتمعية وعدد من الدوائر.

وأكد الشواربة خلال اجتماع عقد، الأحد، على أهمية إدامة العمل بالحد الأدنى، مشددا على جاهزية دائرة تكنولوجيا المعلومات لإدامة عمل القطاع المالي وقطاع التخطيط، وقطاع الصحة والزراعة من خلال إدامة عمل السوق المركزي للخضار والفواكه ومسلخ الأمانة والحدائق العامة والمتنزهات وضبط ناقلات الأمراض.

وأضاف الشواربة أن عمل قطاع البيئة في الميدان سيكون بكل “كفاءة واقتدار” لإدامة نظافة المدينة واستمرار عمل الأقسام الهندسية في المناطق لعمل معاملات الأبنية وأذونات الأشغال.

وطلب الشواربة من نواب مدير المدينة العمل بالحد الأدنى للموظفين والعمل عن بعد، مؤكدا على ضرورة عدم مراجعة أمانة عمان الكبرى واستخدام موقع الأمانة الإلكتروني لتقديم المعاملات والملاحظات واستخدام منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بأمانة عمان.

اترك رد