أحبّاء عبير نعمة “فَلّوا”… فولدت أغنيتها الجديدة

63

إقترب موعد طرح الفنانة عبير نعمة أغنيتها الجديدة بعنوان “فَلّوا” والتي ستبصر النور يوم الخميس 11 شباط الجاري. واختارت نعمة هذا العمل لتكرّسه لكل مَن فقدَ عزيزاً عليه في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، خصوصاً في لبنان.

ولكلّ مَن يعيش وحدة ووجعاً. وتتوجّه نعمة في هذه الأغنية، بشكل خاص، الى كل امرأة. ونشرت الإعلان الترويجي لتشويق محبيها، كما شاركتهم صوراً من كواليس تصوير “الكليب”.

وعلّقت منوّهة بالرسالة التي يحملها عملها الغنائي الجديد، فكتبت: “بكرا الصبح بيصير فيكن تسمعوا أغنيتي الجديدة فَلّو. هيدي الأغنية إهداء لكل حدا خسر عزيز أو غالي.. لكل إنسان يُعاني من الوحدة بكل ظروفها وحالاتها. هالأغنية وهالفيديو هنّي تحيّة بشكل خاص لكل إمرأة عم تتعايش مع آثار الغياب بصمت، بكل تفصيل بحياتها اليومية”.

وتابعت: “هي حكاية خمس نساء وأنا منهن… وكل وحدة مننا عندها قصّة… وهالاغنية اللي كتبها الشاعر غسان مطر، بتحكي كيف البيت اللي منسكن فيه هو الناس اللي منحبن.. ولما يفلّو، البيت بيصير حجار… لكل إمرأة بقول إنت مش وحدك وفينا نتقوى ببعض.. ورح كون معكن ابتداءً من الساعة ٤:٣٠ ب.ظ. بتوقيت بيروت على اليوتيوب بدردشة زغيرة قبل إطلاق الفيديو… اشتقتلكن”.

والجدير بالذكر أن أغنية نعمة الأخيرة كانت “هيدي الدني” التي كانت طرحتها في منتصف العام 2020 وحققت نجاحاً كبيراً.

أحبّاء عبير نعمة “فَلّوا”… فولدت أغنيتها الجديدة
أحبّاء عبير نعمة “فَلّوا”… فولدت أغنيتها الجديدة 3 تـــــــــصــــــفــــــح الــــــــصــــــــور

اترك رد