الشواربة يقرر تعطيل موظفي الامانة الثلاثاء.. وتخفيض عدد الموظفين الى 30%  

59

الأردن  اليوم : خاطب أمين عمان، الدكتور يوسف الشواربة، مدير المدينة ونواب مدير المدينة للعمل على وضع خطة تنفيذية “آلية عمل” تضمن تخفيض أعداد المتواجدين على رأس عملهم من الموظفين إلى ما نسبته (30%) من اجمالي الموظفين، وتدوير الموظفين أو العمل عن بُعد، حسب ما تقتضيه طبيعة عمل القطاعات، لتقديم الخدمات لمتلقي الخدمة ومدينة عمان، والعمل بهذه الآلية بين الموظفين بالتناوب كلّ (15) يوما.

كما عمم الشواربة باستمرار دوام الكوادر الميدانية بنسبة (100%) ووضع خطة لترتيب الدوام على نظام الشفتات أو الدوام المرن إن اقتضت الحاجة.

وجدد أمين عمان التأكيد على تعميم سابق يتضمن ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات والقفازات من قبل الموظفين والمراجعين قبل الدخول إلى دوائر الأمانة ومرافقها، والالتزام بمسافات التباعد الجسدي المقررة ووضع العلامات الأرضية الارشادية، ومنع التجمعات داخل المكاتب، والقيام بأعمال والتطهير لمباني ومرافق الأمانة ووضع معقمات على مداخلها.

إلى ذلك، قرر الشواربة تعطيل كافة موظفي الأمانة ليوم غد الثلاثاء الموافق (2 آذار 2021) باعتباره “يوم المدينة” كما أقره مجلس الوزراء. فيما استثنى من القرار من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.ش

اترك رد