جمرك المدورة يستقبل أكثر من 46 ألف مسافر خلال شهر رمضان

199

الأردن اليوم – قال مدير مركز جمرك المدورة عقيد جمارك رامي الروسان، إنّ كوادر المركز استقبلت أكثر من 46 ألف مسافر خلال أيام شهر رمضان المبارك، حيث تعاملت مع أكثر من 6723 مركبة و100 حافلة قادمة من الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية بكل سهولة ويسر.

وأضاف أنه بتوجيهات من مدير عام الجمارك لواء جمارك جلال القضاة، جرى تزويد المركز بالكوادر والأجهزة الحديثة كافة؛ لتسهيل استقبال ودخول المسافرين للأراضي الأردنية على أكمل وجه، مبينًا أن الكوادر العاملة في المركز بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية كافة تبذل الجهد الكبير؛ لتذليل مختلف الصعوبات والحفاظ على تقديم أفضل الخدمات لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.

المدير العام للجمارك وجّه جميع مدراء المراكز الحدودية باتخاذ جميع القرارات والإجراءات المناسبة، وتفعيل خطة الطوارئ حسب الأوضاع في المركز الجمركي؛ بهدف التخفيف عن المسافرين من خلال تسهيل وتسريع الإجراءات الجمركية.

مركز جمرك المدورة من المراكز الحدودية الأردنية الذي يشهد حركة تنقل كبيرة للمسافرين من طلبة ومغتربين ومعتمرين، حيث يقع ضمن المناطق الجنوبية من المملكة، والتي تتأثر بالمنخفض الخماسيني خلال هذه الأيام، لافتًا النظر للمسافرين بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء المسير في تلك المنطقة.

التعليقات مغلقة.