الأمن يستكمل توزيع الأضاحي عن أرواح الشهداء

58

الأردن اليوم – في اليوم الثالث على التوالي لمبادرة “أضحية لكل شهيد”، أنهت مديرية الأمن العام مساء اليوم الاثنين، توزيع الأضاحي عن أرواح الشهداء في إقليمي العاصمة والوسط، وتسليمها لذويهم .

وكان مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة اوعز، بتقديم أضحية باسم كل شهيد من شهداء مديرية الأمن العام، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، استذكاراً لشهداء الوطن، وتقديراً لتضحياتهم، ولتكون صدقة عن أرواحهم في هذا اليوم الفضيل.

ووجه الحواتمة، بحسب بيان صحفي سابق صادر عن مديرية الامن، لإطلاق المبادرة، كسنة حميدة تتبعها مديرية الأمن العام اعتباراً من هذا العام وفي الأعوام القادمة، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في إيلاء الشهداء وذويهم جل الاهتمام.

وشدد اللواء الركن الحواتمة في حينه، على التواصل مع ذوي الشهداء وتهنئتهم بمناسبة العيد المبارك، وإيصال الاضحية لهم لتوزيعها من قبلهم عن أرواح أبنائهم.

يذكر أن مديرية الأمن العام قامت ومنذ صباح أول أيام العيد، بذبح الأضاحي وتسليمها لذوي الشهداء، من مشروع الإنتاج الحيواني في مركز اصلاح وتأهيل سواقة، على أن يستمر العمل في توزيعها طيلة أيام العيد وفي المحافظات كافة.

وتضرعت مديرية الامن العام الى الله عز وجل في هذا اليوم المبارك ان يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، متقدمة لذويهم بخالص التقدير والتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والدعاء لهم وللوطن بدوام الأمن والاستقرار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

اترك رد