الفنانة وفاء عامر متهمة بجريمة قتل في مسلسل”ديفيليه” وتكشف التفاصيل

136

الأردن اليوم – تخوض الممثلة ​وفاء عامر​ بطولة مسلسل “ديفيليه”، والذي تدور أحداثه حول جريمة قتل في إطار من التشويق والإثارة.

وكشفت وفاء عامر تفاصيل مشاركتها في المسلسل،، وسبب إبتعادها مؤخراً عن السينما.

وقالت وفاء عامر: ديفيليه مسلسل تشويقي مليء بالغموض والإثارة، وتحمست للمشاركة فيه، لأنني أظهر من خلاله بشكل جديد، وهذا ما أحرص عليه في كل عمل أشارك فيه، أما بالنسبة لأحداث المسلسل، فأنا أتورط في جريمة قتل، لتنقلب الأحداث رأساً على عقب، وأحاول الخروج من القضية، وإثبات براءتي، وعدم علاقتي بتلك الجريمة. مسلسل “ديفيليه” هو عمل غني ومليء بالمغامرات والمتعة.

وأضافت، في الموسم الرمضاني الماضي شاركت في مسلسل “بيت الشدة” الذي كان بطولة مطلقة لي، بالإضافة إلى مسلسلين آخرين وهما “جزيرة غمام” و”راجعين يا هوى”، واللذين كانت مشاركتي فيهما كممثلة ضمن الأحداث، ولم أكن البطلة، وأنا لا أفكر في هذا الأمر بهذه الطريقة، فمن الممكن أن تجد وفاء عامر ممثلة دور أول وثانٍ وثالث وكضيفة شرف أيضاً، لأن هناك بعض الأعمال لا أتمكن من رفضها، منها مسلسل “جزيرة غمام”، الذي هو عمل فريد من نوعه في جميع عناصره، فهل أرفضه لأن دوري فيه ليس كبيراً أو لأنني لست البطلة الرئيسية؟ بالإضافة إلى مسلسل “راجعين يا هوى”، الذي وجدته من رائحة الزمن الجميل، وأيضاً لم أستطع رفضه، فالتمثيل وطبيعة الدور هما أساسيان بالنسبة لي للموافقة على العمل.

 

 

اترك رد