“تطورات صادمة”.. هل خُدع الأردنيون بسيخ شاورما سحاب ؟

1٬458

الأردن اليوم – بعد أن لقيت دعما كبيرا وواسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، غيرت الفتاة ربى الطوابيني اسم صفحة المطعم الذي بدأت قصته عند مناشدتها للأردنيين للوقوف مع والدها ودعمه في مهنته “معلم شاورما”، الأمر الذي تعاطف معه الشعب الأردني وكالعادة بتقديم كل أنواع الدعم المادي والمعنوي وحتى على سبيل الإعلانات المجانية من وسائل الإعلام ومشاهير التواصل الإجتماعي والمواطنين.

القصة التي أثارت الجدل وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي في الأردن، سرعان ما تحولت وتطورت قصتها من الدعم الكبير إلى الشعور بالخداع، فبعد أيام من دعم صفحة المطعم من قبل آلاف المواطنين، تفاجأوا بتغيير اسم صفحة المطعم إلى “ربى الطوابيني سحاب”، معتبرين ما حدث استغلال كبير لتعاطف الأردنيين وطيبة قلوبهم وشهامتهم، وأن ما حدث خدعة للبحث عن الشهرة والتسلق إلى العالمية بطريقة مخادعة وملتوية.

الأحداث المغايرة لقصة المطعم بدأت بخلاف بين الفتاة ووالدها وصاحب المطعم، عندما بدأت تتكشف القصة، باتهام صاحب المطعم بعدم إعطاء والدها حقه من الشهرة والمردود الذي تحقق خلال حملة الدعم، ونفي الأخير ما يقال بحقه وحق صاحب المطعم، الأمر الذي أثار الجدل من جديد، لكنه في هذه المرة.. جدل بعد صدمة وخداع بحسب ما يتردد بين الأردنيين على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

اترك رد