توضيح من السفارة الأمريكية حول العبوات المنتشرة في الأسواق الشعبية

150

الأردن اليوم – أوضحت السفارة الأمريكية في عمان، السبت، سبب انتشار عبوات مياه في الأسواق الشعبية، والتي تحمل شعار السفارة، وتم تداول صورها من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على أنها قدمت إهداء لطلبة المدارس، متسائلين عن سبب انتشارها في الأسواق.

وقالت الوزارة في بيان على صفحتها، ” بعد النظر في المسألة تبين أن العبوات تم إنتاجها منذ بضع سنوات، مشيرة إلى أنه خلل طفيف تسبب بعدم شرائها وأنه تم التخلص منها، مؤكدة أنها لم تهديها لوزارة التربية والتعليم كما يتداول.

وكان أمين عام وزارة التربية والتعليم، أكد في تصريح صحفي على عدم دخول الوزارة أو مستودعات الزعتري مثل هذه المواد منذ خمسة سنوات.

وكتبت السفارة ما يلي..

شكراً لكل من أرسل صوراً ومعلومات تظهر لنا مطرات مياه تحمل شعار السفارة الأمريكية تباع في أماكن حول الأردن. بعد النظر في المسألة تبين أن المطرات تم إنتاجها منذ بضع سنوات ولكن مع خلل طفيف, لم يتم شراؤها بسبب ذلك الخلل وفهمنا أنه تم التخلص منها. لم يتم إهداء هذه المطرات لأي من شركائنا. لا تقوم حكومة الولايات المتحدة ببيع أي منتجات ترويجية.

للحصول على فرص لتلقي هدية تذكارية أصلية من السفارة الأمريكية، يرجى الانضمام إلينا في دعم مبادراتنا التعليمية والمجتمعية في جميع أنحاء الأردن والمشاركة في برامجنا. والأهم من ذلك, تذكروا الإلتزام بشرب الكثير من المياه!

اترك رد