بالصور: فريق البلقاء التطبيقية يفوز بالمركز الثالث في مسابقة هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات

38

الأردن اليوم – استطاع فريق جامعة البلقاء التطبيقية، حصد المركز الثالث في مسابقة التدريب في النهائيات العالمية لمسابقة هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات 2021-2022.

وأقيمت المسابقة في الصين، حيث شارك فيها نحو 150.000 طالب من أكثر من 2.000 جامعة في 85 بلداً ومنطقة من جميع أنحاء العالم.

وحقق الفريق الذي يتألف من زيد أحمد علي جرار وميس الريم محمد عبد الرحمن الحوامدة ويزن محمد رضوان يعقوب بإشراف الأستاذ الدكتور نجاد أمين عبد النجداوي من جامعة البلقاء التطبيقية المركز الثالث في مسابقة التدريب.

وفي تصريح نائب رئيس مبيعات الشرق الاوسط قال جانغ شي جيه: “نتوجه بالتهنئة إلى الفريق الأردني لتحقيقه المركز الثالث في مسابقة التدريب. ويسهم الابتكار الذي قدّمه الفريق في تعزيز مكانة هواوي التي تهدف إلى الاعتماد على التكنولوجيا لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية. ونؤكد التزام هواوي بإعداد الكوادر البشرية العربية وتوفير مبادرات التدريب ونشر التقنيات الرقمية ووضع التكنولوجيا في متناول الجميع. وسنواصل التعاون مع شركائنا التقنيين والأكاديميين من القطاعين العام والخاص لتحفيز الفكر الابتكاري في المنطقة وإعداد قادتها المستقبليين على طريق بناء الاقتصاد الرقمي المستدام في المنطقة”.

بدوره هنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني الطلبة الفائزين من  ومشرفهم على هذا الإنجاز العالمي الذي يدل على تميز كلية الامير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتميز طلبتها وأعضاء الهيئة التدريسية فيها، وجودة الخطط الدراسية في الكلية.

اترك رد