نشامى 17 يعسكر في الإمارات

23

الأردن اليوم – قال الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الإثنبن، إن نشامى سن17 غادروا إلى الإمارات، لإقامة معسكر تدريبي يمتد حتى 21 الحالي، استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية الشهر المقبل.

وتضم قائمة المنتخب محمد الطرايرة، عبدالله الشقران، زيد الشنيكات، أيهم السمامرة، جعفر الدحلة، أحمد أشرف، آدم الصلاح، محمد حداد، سالم أبو دية، خالد الذيابات، ضياء أبو رحمة، عدنان الخطيب، صالح فريج، عمر الجمل، عبدالرحمن ساق الله، صلاح الدين فرّاش، عبدالرحمن الخضور، عز الدين أبو عاقولة، إبراهيم صبرة، يامن الأبطح، محمد إبراهيم، أمين أبو خليفة، أنس الخُب.

وبين الاتحاد أن المعسكر يتخلله لقاء النشامى مع نظيره القطري وديا في 17 أيلول الحالي، قبل أن يواجه أصحاب الأرض في 20 من الشهر الجاري.

يشار إلى أن المنتخب يشارك في التصفيات لحساب المجموعة الأولى، إلى جانب اليابان حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، سوريا، الفلبين وتركمانستان، فيما تضم التصفيات 44 منتخبا جرى توزيعهم على 10 مجموعات، تقام بنظام التجمع، بحيث ضمت 6 مجموعات 4 منتخبات، وضمت 4 مجموعات 5 منتخبا، كما يتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2023، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

اترك رد