استمرار التسجيل للمشاركة في ماراثون عمان 2022

0 9

أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات “رن جوردن”، اليوم السبت، عن استمرار التسجيل لماراثون عمّان 2022، والذي سيقام تحت شعار “اركض إلى قلب عمّان”، يوم الجمعة 14 تشرين الأول المقبل.
ويأتي هذا الماراثون استمراراً لنهج الجمعية الرامي إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية رياضة الجري وممارسة النشاط البدني وجعلها أسلوب حياة للمجتمع، حيثُ يشهد الماراثون مُشاركة دولية واسعة تُثري تجارب العدائين وتُذكي روح المُنافسة بينهم، وذلك تأكيداً على دورها الرائد في التعاون مع مؤسسات القِطاعين العام والخاص لاحتضان الفعاليات الرياضية ذات الأهمية على المستويين المحلي والدولي.
وأكدت المُدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد، أن الجمعية تولي أهمية كُبرى للفعاليات الداعمة للعمل الخيري، لذا تعمل على دعم المُبادرات الإنسانية وتحفزها للمشاركة بالحدث لتعزيز أهدافها الإنسانية والخيرية ونشرها من خلال المشاركة في سباق ال 10كيلومترات، لنشر الوعي لهذه المبادرات، حيث تقوم الجمعية بدعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من كفيفين ومعاقين حركيا وتخصيص جوائز خاصة بهم حيث تحسب نتائجهم بشكل منفصل عن السباق.
وأشارت الجمعية الى أن باب التسجيل مُتاح من خلال مكاتبها في الشميساني من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء أو عبر موقعها الإلكتروني runjordan.com، مع إمكانية الدفع الإلكتروني مِن خِلال بطاقتي الفيزا والماستر كارد، ويمتد حتى يوم 13 تشرين الأول المقبل.
وفيما يخص سباق الأطفال الذي سيقام في حدائق الحسين يوم الجمعة 7 تشرين الأول، سيتم التسجيل وتسليم أرقام المشاركة للأطفال في مكاتب الجمعية أيضا من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً.
وستكون نقطة الإنطلاق مقابل خط نهاية إشارات الساحة الهاشمية لسباق( 42 كم) الماراثون (فردي / تتابع) وسباق (21 كم ) نصف ماراثون، أما سباق ( 10كم ) ستكون نقطة الإنطلاق من مقابل المركز الثقافي الملكي، وسيتم حفل توزيع الجوائز في المدرج الروماني – الساحة الهاشمية .
— (بترا)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.