بالأسماء.. ترقيات أكاديمية في البلقاء التطبيقية

46

 

الأردن اليوم – أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية، اليوم الأربعاء، ترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس من كليات الجامعة بعد أن تمكنوا من تلبية كافة متطلبات الترقية حسب أنظمة وتعليمات الجامعة النافذة.

وقرر مجلس العمداء برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني، ترقية الدكتور رضوان قاسم محمد دويري من كلية الهندسة تخصص هندسة ميكانيكية ومواد إلى رتبة أستاذ.

كما قرر المجلس ترقية الدكتور عمر أحمد محمد البياري من كلية الهندسة تخصص المساحة الجيوديسية إلى رتبة أستاذ، وترقية الدكتور محمد حسن أحمد الوشاح من كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تخصص علم الحاسوب إلى رتبة أستاذ، وترقية الدكتور عادل عودة سلامة الهاشم من كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية تخصص نظم المعلومات الإدارية إلى رتبة أستاذ.

كما تقرر ترقية الدكتور عبد الرحمن عواد خلف الفواز من كلية الهندسة التكنولوجية تخصص العلوم السياسية إلى رتبة أستاذ، وترقية الدكتور طارق زياد محمد أبو هزيم من كلية الأميرة عالية الجامعية تخصص الدراسات السياسية إلى رتبة أستاذ، وترقية الدكتور شادي محمد أحمد هناندة من كلية الهندسة تخصص هندسة مدنية إلى رتبة أستاذ مشارك، وترقية الدكتور محمد عبدالله محمد أبو سليم من كلية العلوم تخصص الرياضيات إلى رتبة أستاذ مشارك.

وبلغ عدد أعضاء هيئة التدريس الذين تمكنوا من تلبية متطلبات ترقيتهم خلال هذه الجلسة ثمانية أعضاء.

بدوره هنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني أعضاء هيئة التدريس الذين تمت ترقيتهم وثمن جهدهم البحثي المتميز متمنيا لهم ولكافة الزملاء في الجامعة تحقيق التقدم والإنجاز سواء على الصعيد الشخصي أو على الصعيد الأكاديمي والبحث العلمي الذي ينعكس إيجابا على جامعة البلقاء التطبيقية.

اترك رد