بالصور: ظهور تشققات مفاجئة على طريق دير أبي سعيد باتجاه مدينة اربد وقرار بإغلاقه

13

الأردن اليوم – قال مصدر صحفي اليوم الأربعاء، إن متصرف لواء الكورة بكر الكعابنة، قرر اغلاق المسرب الايمن لطريق ديرابي سعيد عيون الحمام اليوم باتجاه مدينة اربد والويتها، بعد ظهور تشققات في البنية التحتية بالمنطقة المحاذية للمسرب ذاته، حرصا على سلامة المواطنين والسائقين وممتلكاتهم .

وأكد الكعابنة في تصريحات صحفية، أن المسرب الايسر من الطريق بطول 500 متر سيكون بالاتجاهين لحين معالجة مشكلة التشققات في المنطقة المحاذية للمسرب الايمن، حيث اوعز لقسم سير غرب اربد باتخاذ الاجراءات المرورية التي تكفل تسهيل حركة المرور من والى ديرابي سعيد، مؤكدا ان سلامة المواطنين وممتلكاتهم خط احمر .

واضاف الكعابنة، انه بالتنسيق مع محافظ اربد ووزارة الاشغال العامة تم اتخاذ القرار الاغلاق ، الذي على ضوئه ستقوم وزارة الاشغال العامة بارسال فريق هندسي من شركة دراسات ، لاجراء دراسة حيال التشققات الجديدة ، ووضع حلول لمعالجة المشكلة.

وبجسب مصادر،فإن الطريق الذي مضى على مباشرة العمل فيه 10 اعوام بطول5 كيلومترات يشهد تشققات وهبوطات وانهيارات بين الحين والاخر كان اخرها قبل عامين ، حيث قامت الشركة المنفذة بوضع حجارة كبيرة ، لمعالجة المشكلة بناءا على توصية شركة دراسات فنية .

 

 

اترك رد