البايرن يسحق فيردر بريمن بسداسية

20

الأردن اليوم – ابتعد فريق بايرن ميونيخ، مؤقتًا، في صدارة الدوري الألماني، بفوزه الساحق على ضيفه فيردر بريمن 6-1، ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة، الثلاثاء.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده الى 31 نقطة متقدماً بفارق 4 نقاط عن فرايبورج الذي يحل ضيفا على لايبزيج، الأربعاء، و5 نقاط عن أونيون برلين الذي يستضيف أوجسبورج.

وتابع الفريق البافاري عروضه الهجومية في الأونة الأخيرة، مفتتحًا التسجيل عند الدقيقة السادسة، عندما سدد السنغالي ساديو مانيه كرة قوية ارتدت من الحارس وتهيأت أمام جمال موسيالا ليتابعها الأخير داخل الشباك، لكن بريمن أدرك التعادل مباشرة بواسطة أنتوني يونج بعدها بأربع دقائق.

ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بايرن، انبرى لها المهاجم الكاميروني الدولي إريك ماكسيم تشوبو موتيج لكن حارس بريمن التشيكي ييري بافلينكا أنقذها ببراعة (16).

ولو نجح الكاميروني في محاولته، لكان سجل للمباراة الثامنة توالياً وهو إنجاز لم يحققه في تاريخ الفريق البافاري سوى جيرد مولر والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتلقى بايرن ميونيخ ضربة قوية بإصابة مانيه في الركبة إثر كرة مشتركة فلم يكمل المباراة وحل بدلاً منه لوروا سانيه.

ولم تعرف مدى إصابة مانيه وما إذا كانت ستمنعه من المشاركة في صفوف منتخب السنغال في نهائيات كأس العالم التي تنطلق بعد 12 يوماً.

وضرب بايرن بقوة بتسجيله 3 أهداف في 6 دقائق عبر تسديدة سيرج جنابري (22)، وليون جوريتسكا (26) وجنابري مجددًا (28).

وكاد جنابري يسجل الهاتريك في مرمى فريقه السابق، عندما حاول تسديد الكرة من فوق الحارس، لكن الاخير كان له بالمرصاد (58)، لكنه نجح في مسعاه في محاولته التالية بعد مجهود فردي رائع تخطى فيه مدافعين وسدد بين ساقي حارس بريمن (82)، قبل أن يختتم المهاجم الشاب الفرنسي ماتيس تل التسجيل (84).

اترك رد