أردنيون يتفاعلون بسخرية مع “فيديو” السطو المسلح في الزرقاء

201

الأردن اليوم  – تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعية بسخرية، مع واحدة من أغرب عمليات السطو على محلات الصرافة، بعد أن فشل شخصان بسلب المال من المحل.

بدأت القصة عندما اقتحم شخصان محلاً مختصاً بتحويل وصرف الحوالات والعملات النقدية في محافظة الزرقاء، إلا أنهما فشلا بتنفيذ مخططهما، فقررا ألا يخرجا من دون أن يرتكبا أي جرم، فأشعلا النار بالمحل عن طريق مادة سريعة الاشتعال.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّه ورد بلاغ لمديرية شرطة الزرقاء يوم الخميس بمحاولة شخصين مجهولين سلب موظفي أحد محال الصرافة في محافظة الزرقاء تحت التهديد إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك وقاما بإشعال النار داخل المحل والفرار من المكان .

وأضاف الناطق الإعلامي أنّه وفور تلقي البلاغ وجمع المعلومات من مسرح الجريمة جرى التعميم على مواصفات الشخصين والمركبة التي بحوزتهما ونشر الدوريات ونقاط الغلق في محيط المنطقة.

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ إحدى دوريات البحث الجنائي تمكنت وبعد مدّة وجيزة من ارتكاب الجريمة، من مشاهدة المركبة المشبوهة وجرى إيقافها وضبط الشخصين المشتبه بهما وضُبط بحوزتهما مسدس بلاستيكي استخدماه في محاولة السّلب.

وبالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط بالاشتراك لتنفيذ عملية السلب إلا أنهما لم يتمكنا من سرقة أيّة مبالغ مالية وأشعلا النار داخل المحل ولاذا بالفرار وستتم إحالتهما لمدعي عام محكمة أمن الدولة .

اترك رد