12 إصابة بتصادم مركبتي شحن على طريق مريغة

107

الأردن اليوم-تعاملت الكوادر الأمنية الميدانية مع حادث تصادم وقع بين مركبة نقل مشترك ومركبة شحن في منطقة مريغة على الطريق الصحراوي باتجاه العاصمة عمان، ونتج عن الحادث 12 اصابة تم اسعافهم ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي للعلاج.

كما أكدّت إدارة السير المركزية تعاملها مع عدة حوادث شهدتها المملكة صباح اليوم وخلال الـ24 ساعة الماضية جراء الظروف الجوية.

وقال النقيب كفاح الهزايمة من إدارة السير لإذاعة الأمن العام الثلاثاء، إنّ الحوادث توزعت بين تدهور مركبات وتعطلها بالإضافة إلى تعطل بعض الإشارات الضوئية واستبدالها برقباء سير وقد تم التعامل معها جميعاً.

كما حذر الهزايمة السائقين من التهور في القيادة في بعض الطرق التي تشهد ضباباً كشارع الملك عبدالله الثاني خاصة من دوار الشعب باتجاه منطقة الدوار الثامن، وطريق المطار من الملتقى باتجاه طريق المناصير، وبداية دوار النهضة باتجاه جسر الملكة زين الشرف.

كما شهدت طرق العاصمة عمان خلال الساعات الماضية بعض حوادث التدهور والتعطل لمركبات، كتعطل مركبة في نفق الاقتصاد باتجاه الداخلية واستقرت المركبة على الجزيرة الوسطية، كما تعطلت حافلة على جسر الثامن باتجاه دوار النهضة، إضافة إلى تعطل مركبة في نفق الدوار الرابع وجميعها تم التعامل معها وعادت حركة الجسور والأنفاق طبيعية.

كما تعاملت كوادر السير مع عدة حوادث تدهور منها تدهور في أبو علندا باتجاه سحاب دون حدوث إصابات وقد تم انتشار المركبة، إضافة إلى تدهور مركبتين بعد جسر المدينة الرياضية استقرت إحداهما في مسرب الباص السريع دون حدوث إصابات.

كما تم التعامل مع أعطال في الإشارات الضوئية خاصة اشارت مجمع جبر وإشارات شارع عبد الله غوشة والكوم وإشارات الخامس وإشارات الجبيهة وقام رقباء السير بتنظيم حركة المركبات إلى حين إصلاح الأعطال المذكورة.

ودعا الهزايمة السائقين إلى القيادة بتمهل وبحذر وعدم انتهاج سلوكيات التجاوزات الخاطئة واستخدام الهواتف خلال القيادة، وعدم تشغيل الرباعي في حال تعطل المركبة والاتصال برقم مديرية الأمن العام الموحد 911.

اترك رد