فنان يستلهم فكرة الصور بالذكاء الاصطناعي

92

أصدر الفنان الهندي Jyo John Mulloor، وهو متحمس للذكاء الاصطناعي، مجموعة جديدة من الصور المذهلة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي والتي تظهر شخصيات مشهورة مثل الطهاة والنادلين يقدمون الإفطار خلال شهر رمضان في أحد شوارع  دبي.

ويضم المنشور مشاهير مؤثرين مثل كريستيانو رونالدو وبروس ويليس وويل سميث وجوني ديب وتوم كروز وديفيد بيكهام وإيما واتسون وكيانو ريفز، وتم إنشاء الصور بمساعدة برنامج الذكاء الاصطناعي منشئ الصور AI Midjourney.

وقال Jyo John Mulloor: «بينما كنت أتجول في شوارع دبي، عثرت على مجموعة من الطهاة والنوادل كانوا متطوعين، هؤلاء الأفراد الرائعون كانوا يطبخون ويقدمون الطعام للفقراء خلال شهر رمضان المبارك. بإلهام من لطفهم، قررت نشر رسالة عدم إهدار الطعام ومساعدة المحتاجين. لنجعل موسم رمضان هذا وقتاً للعطاء، ولنتبرع بفائض الطعام لمن هم في أمس الحاجة إليه. انضموا إلي في دعم هؤلاء المتطوعين غير الأنانيين وإحداث فرق في مجتمعنا».

وفي الصور، شوهد نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، مرتدياً مئزراً، وهو يجهز وجبة طعام، ومشاهير آخرين يقطعون الخضار ويضعون التوابل على الطعام بينما يبدو أن توم كروز وبروس ويليس يبحثان عن شيء يأكلانه.

اترك رد