آخر ظهور للفنان السوري الراحل محمد قنوع مع ابنته وفنانون ينعونه بعبارات مؤثرة

103

الأردن اليوم – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في زمن قياسي عقب وفاة الفنان السوري محمد قنوع، السبت عن عمر ناهز 49 عاما، وانتشرت صوره بسرعة البرق نتيجة لحالة الصدمة التي سيطرت على المشهد العام.

 

وتوشحت صفحات فنانين ومحبي الفنان بالسواد، وانهالت التعليقات وانتشرت “البوستات” المرفقة بعبارات الوداع والنعي المؤثرة، مستذكرين مسيرته الفنية بأدواره الراقية.

وقبل رحيله نعى قنوع شخصية “شومان” التي كان يلعبها في مسلسل “العربجي” الذي عرض في شهر رمضان المبارك، بعد أن قتل في الحلقة 21 .

ونشر محمد صورة شخصية وعلق قائلا: “وداعا شومان” على قد ما كرهنا شومان على قد ما ضحكنا.. والأهم خلانا نعرف معدن الفنان محمد قنوع الحقيقي”.

وشكلت وفاة الفنان السوري المفاجئة صدمة قوية، خصوصا لابنته ماسة محمد قنوع، إذ نعت والدها الراحل بصورة من أمام الكعبة، في أول تعليق لها على وفاته.

ونشرت ماسة صورة لوالدها من أمام الكعبة عبر خاصية “انستغرام ستوريز”، وعلقت قائلة:”إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمك يا حبيبي”.

بدروهم، نعى فنانون سوريون زميلهم الراحل وسط صدمتهم، داعين له بالرحمة والمغفرة وان يُلهم عائلته الصبر والسلوان.

فكتب الفنان باسم ياخور:

الله يرحمك يارفيقي الله يرحمك يامحمد. هيك بلحظة تركتنا ومشيت وجعت قلوبنا وغادرت ربي يصبر قلوب عيلتك وأخواتك ورفقاتك ومحبينك . ربي يسكنك فسيح جناته الف رحمة على روحك

فيما غرد الفنان اللبناني، زياد برجي عبر منصته على تويتر:

خبر أليم و موجع خسارة كبيرة للفن.. خسارة هالفنان الرائع والأخ والصديق #محمد_قنوع الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله

وكتبت الفنانة سلاف فواخرجي عبر خاصية “ستوري”:

ياوجع القلب.. ياجميل الأخلاق ياطيب ويارفيق وحبيب الكل.. صعبة … كتير صعبة
الله معك ياحبيبي ويصبر عيلتك.. وكلنا عيلتك

اترك رد