روجينا تحلق شعرها في مسلسل ستهم

30

حلت روجينا ضيفا ضيفا في برنامج «أخر النهار» الذي يقدمة الإعلامي تامر أمين عبر شاشة النهار.

وأعترفت روجينا بأن التحضيرات الأولية لدورها في مسلسل «ستهم»، وتحديدا بروفات تمثيلها بملابس رجل صعيدي، أدخلتها في حالة اكتئاب، مضيفه: “أول مرة أعمل بروفة على لبس راجل صعيدي كنت متوترة جدا وقلقانة وخايفة، وروحت مكتئبة”.

أوضحت روجينا، “أنها خافت من فشلها في تقليد السيدات اللاتي اضطررن لارتداء ثوب الرجل والعمل به للتعايش مع المجتمع بقولها: “أنا مش بعرف أقلد، وطلبت من المخرج إني أبعد عن تقليد أي صورة من 5 صور لستات بملابس رجال، وقررت أخلق شخصية جديدة وأكون السادسة”.

وردا على سؤال عن طريقة تحضيرها للمسلسل، قالت: “جمعنا معلومات عن كل الستات اللي اشتغلت في مهن رجالة، وذاكرت معاناة كل واحدة فيهم والمعوقات اللي قابلتها في مهنتها، والمسلسل مش سيرة ذاتية لشخصية معينة، وقدم قضية مجتمعية تهم كل بيت فيه امرأة تعمل وتعول”.

وتحدثت روجينا خلال اللقاء عن الألم الذي شعرت به بعد حلاقة شعرها في المسلسل قائلة: “الألم الأكبر كان بعد تنفيذ حلاقة الرأس بالكامل، وكان لازم أصور في نفس اليوم، والتصوير تطلب رش مادة على الصلعة فيها سبرتو لضبط درجات الألوان، وكنت بعيط من الألم”.

وأضافت “بعد ما بدأ شعري يطلع، المؤلف ناصر عبد الرحمن بدأ يكتب للقرعة، ورؤوف قال يا عسل لازم نعيد الحلاقة علشان الراكورات، لكن أقسمت إني مش هعمل كده تاني”.

اترك رد