تألق الفنانة زينة عماد في حفل الموسيقار محمد الموجي

78

تألقت الفنانة زينة عماد، بأغنية “ياما القمر ع الباب” في حفل ليلة الموسيقار محمد الموجي “روائع الموجي”، التي أُقيمت مساء يوم الخميس الماضي، على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.
وأعربت زينة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحفل، موجه رسالة شكر خاصة لكل شخص قدم لها الدعم والمساندةوشاركت زينة عماد، متابعيها صورة من كواليس الحفل ظهرت فيها برفقة نجوم الوطن العربي الذين شاركوا في هذا الحفل، وأرفقت تعليقاً جاء كتالي: “بدأت مشواري وانا اتطلّع لهدف بوصلّه لا محالة، وفرص ذهبية تنتظرني استغلّها بحب وتوصلني للمكان اللي المفروض اكون فيه ان شاءالله”. وتابعت:” كل الشكر وكلماته عاجزة عن اللي احسّ فيه من عرفان وامتنان للي آمن فيني وساندني ودعمني”
مشاركة نجوم الغناء العربي في حفل روائع الموجي
واستعرض الحفل أشهر أعمال الملحن المصري الراحل محمد الموجي الذي رحل في عام 1995م، مخلِّفاً إرثاً ضخماً من الأعمال الفنية، منها الكثير من الأغاني والألحان التي اشتهر بها عمالقة الفن العربي، مثل: الأمير عبدالله الفيصل، الأمير بدر بن عبدالمحسن، عبدالحليم حافظ، أم كلثوم، شادية، صباح، فايزة أحمد، نجاة الصغيرة، وردة، طلال مداح، وغيرهم.
وشارك في الحفل كوكبة من الفنانين السعوديين والعرب منهم عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، وزينة عماد. في حين يشرف عليه فنياً الموسيقار يحيى الموجي، وقاد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.
ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي امتداداً لنجاح الليالي الفنية التي سبقته، مثل: ليلة «صوت الأرض»، ليلة «ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة»، و«ليلة من الماضي الجميل».

اترك رد