اختتام فعاليات سباق ألتراماراثون البحر الميت 2023

30

برعاية الأمير فراس بن رعد، رئيس مجلس إدارة الجمعية الأردنية للماراثونات، اختتمت الجمعية الأردنية للماراثونات (Run Jordan) فعاليات سباق ألتراماراثون البحر الميت 2023 الجمعة، تحت شعار “اركض في أخفض بقعة في العالم لكل العالم”.

وحقق السباق أهدافاً رياضية وإنسانية، إضافة إلى إشراك ذوي الاحتياجات الخاصة والكفيفين والمتقاعدين العسكريين في الفعاليات الرياضية لما لها من أثر فاعل في تحفيزهم على المشاركة والمنافسة.
وحرصت الجمعية في عملياتها المختلفة بالمحافظة على البيئة من خلال شراكتها مع الجهات المختلفة في توفيرها بيئة نظيفة للسباقات .

وضم السباق 1500 من العدائين الأردنيين والعرب والأجانب توزعوا على ثلاث فئات من السباقات وهي: سباق الألتراماراثون 50 كم بفئتيه فردي وتتابع، وسباق النصف ماراثون 21 كم، وسباق (10 كم) “السباق الممتع”.
وشهد الحفل الختامي الإعلان عن النتائج الرسمية للفائزين بالسباق، وقام مندوب الأمير فراس بن رعد، أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة، ومدير عام الجمعية لينا الكرد، ومندوباً عن شركة أكوافينا مدير عام الموارد البشرية والعلاقات العامة معتصم سلامة بتتويج الفائزين في مختلف فئات السباق.

المركز الأول: مثقال العبادي، المركز الثاني: سلامة الأقرع، المركز الثالث: محمد فايز، وفي منافسات السيدات فازت في المركز الأول: صفاء تكروري، المركز الثاني: كريس بيتيرز.

اترك رد