إليسا وآدام على مسرح بنش مارك جدة

30

ليلة رومانسية بامتياز مليئة بالإحساس جمعت بين إليسا وآدام على مسرح “بنش مارك” جدة، افتُتحت على أنغام النجم اللبناني وسط تفاعل كبير من الجمهور، قدّم خلالها مجموعة من أجمل الأغاني بدأها بأغنية “حلوة يا بلدي”، وتابع بـ “لا والله وفيك الخير، في حدا، أكذب عليك، الأسامي هي هي”… وغيرها من الأغاني التي أطربت مسامع الجمهور، ثمّ ختم وصلته بأغنية “إنتَ ملك” على صخب تصفيق الجمهور.
وكان لمحبّي “ملكة الإحساس” النجمة إليسا حصّة كبيرة خلال الحفل، إذ اعتلت المسرح وسط ترحاب الجمهور، فأضفت جوّ من الخيال على الفقرة الأخيرة من السهرة، حين أدّت أجمل الأغاني الرومانسية أشعلت الحمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير أبرزها أغنية “ذنبي انا، بتمون، ارجع للشوق، عيشالك، أسعد وحدة، سهرنا ياليل، يا مرايتي” وغيرها، كما وعدت إليسا جمهور جدة بأداء اغنيتها الجديدة” أنا بتمايل”خلال الحفل القادمة.
وأشاد الحضور بجودة الحفل وتنظيمه المتميز من توفير جميع وسائل الراحة والأمان، كما شكر كل من إليسا وآدم شركة “بنش مارك” على اتاحة الفرصة لتواجدهما وسط جمهور جدّة الذي بحماسه وتفاعله زاد من تميّز الحفل.

يُذكر أن إليسا وآدم يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، حيث تعتبر أغانيهما من أكثر الأغاني استماعًا وتحميلاً على مواقع الإنترنت نظرًا لجمال صوتيهما ورومانسيتهما.

اترك رد