رابطة اللاعبين الأردنيين ،أخر موعد للتسجيل في سباق الضاحية الأحد 28

10

أعلنت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية أن يوم الأحد الموافق (28) من الشهر الحالي هو أخر موعد للتسجيل في سباق الضاحية الذي تنظمه الرابطة للسنة الثانية على التوالي.
ومع بدء العد التنازلي لإقامة السباق فأن الرابطة تؤكد على جميع المشاركين الذين بادروا بالتسجيل للحضور إلى مقر الرابطة الكائن في منطقة عرجان – شارع كلية التربية الرياضية – مقابل اللجنة البارالمبية الأردنية وذلك لإستلام الأرقام الخاصة بالسباق في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق (30) من الشهر الجاري وذلك لغايات تنظيمية.

وقد أكملت الرابطة وبالتعاون مع الجهات المختصة كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة السباق الذي سينطلق صباح يوم السبت الموافق 3 حزيران / يونيو المقبل لمسافة (5) كم، في متنزه الرابطة بمنطقة تركي في ناعور بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الإستقلال السابع والسبعين وعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة.
أطمأن وفد يمثل الرابطة ومجموعة من الخبراء على مسار السباق من خلال زيارة خاصة قاموا بها الأسبوع الماضي، حيث اطلع الوفد على جاهزية طريق السباق بما يضمن أمن وسلامة وراحة المشاركين وقطعهم للمسار دون أية معيقات.
وقد أعلنت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية عن جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لفئتي فردي الرجال وفردي السيدات حيث يبلغ مجموع قيمة الجوائز 2700 دينار لكافة الفئات وهي على النحو التالي: (الفئة الأولى من 15 الى 29 عاماً)، (الفئة الثانية من 30 الى 39 عاماً)، (الفئة الثالثة من 40 الى 49 عاماً)، (الفئة الرابعة 50 عاماً فما فوق)، إضافة لسباق فئة الأشخاص ذوي الإعاقة.

اترك رد