وزارة الطاقة تطرح عطاء لنقل النفط من العراق

12

قال الأمين العام المساعد لشؤون الطاقة في وزارة الطاقة والثروة المعدنية، المهندس حسن الحياري، إنه تم طرح عطاء شراء خدمة نقل النفط العراقي الخام.
وأضاف الحياري، الثلاثاء، أن موعد بيع نسخ دعوة العطاء إلكترونيا عبر موقع الوزارة الإلكتروني، الذي يبدأ الثلاثاء إلى يوم الأربعاء 31 أيار/مايو الحالي الساعة 12 ظهراً.

وبين أن آخر موعد لاستقبال الاستفسارات على الإيميل: Hana.AlZuabi@MEMR.GOV.JO ، وسيكون يوم الثلاثاء الموافق 6/6/2023 ولغاية الساعة 12 ظهرا.

وحددت الوزارة آخر موعد لتقديم العروض الساعـة الـ 12 ظهراً مـن يـوم الخميس الموافق 15/6/2023.

وسيدفع ثمن نسخة وثيقة الشراء والبالغ قيمتها 2500 دينار إلكترونيا عبر تطبيق (اي فواتيركم) أو عبر تطبيقات البنوك للدفع الإلكتروني، وتُستلم وثائق الشراء من قبل مندوب الشركة بموجب تفويض رسمي صادر عن الشركة.

وبخصوص الشروط، أوضح الحياري أنه  يشترط أن يكون المناقص حاصلاً على رخصة مزاولة أعمال نقل النفط الخام ومشتقاته بالصهاريج على الطرق سارية المفعول طيلة فترة تنفيذ العطاء صادرة عن هيئة تنظيم النقل البري مصنفة ضمن الفئة الأولى بموجب تعليمات ترخيص وتصنيف الناقلين ووسطاء الشحن على الطرق وترخيص الفروع وإصدار التصاريح بموجب أحكام المواد (20/أ) (6)، (11)، (13) من نظام ترخيص وتصنيف الناقلين ووسطاء الشحن رقم (4) لسنة 2013.

وأشار إلى أنه يتم الحصول على طلب الشراء إلكترونيا من خلال موقع الوزارة الإلكتروني: Memr.gov.jo

اترك رد