بلدية إربد: لا صحة لوجود خلافات مع وزارة الإدارة المحلية

30

الأردن اليوم-نفت بلدية إربد الكبرى ما تم تداوله وتناقلته العديد من المواقع والصفحات الإلكترونية، حول وجود خلافات بين البلدية ووزارة الإدارة المحلية .

وقال الناطق الاعلامي لبلدية اربد غيث التل الأحد، إن ما تم تناقله يحمل مغالطات وابتعد عن الحيادية والدقة في نقل المعلومة، الأمر الذي يقتضي توضيح بعض الأمور، مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط البلدية بوزارة الإدارة المحلية ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية الذي أكد ولأكثر من مرة وقوفه إلى جانب جميع البلديات وحرصه على تذليل جميع ما من شأنه تعكير صفو عملها وضمان قيامها بخدماتها على الوجه الأكمل، مشيرا الى أن هذا ما لمسناه خلال الفترة التي استلم خلالها قيادة الوزارة.

وأضاف التل، أن العلاقة بين الوزارة والبلديات إيجابية وعميقة تجلّت خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها رئيس البلدية لوزارة الإدارة المحلية يوم الثلاثاء 23 / 5 / 2023 ولقائه الوزير التي غلّفها جو من التفاهم، حيث تم عرض اهم المشاكل والمعيقات التي تواجه العمل البلدي خاصة تلك المتعلقة بحقوق البلدية العالقة لدى عدد من الوزرات والمؤسسات الخدمية الأخرى.

وبين أن الوزير وعد خلال اللقاء الأخير بتبني جميع مطالب البلديات وعلى رأسها بلدية اربد الكبرى والعمل بشكل جاد على حلها بالسرعة الممكنة، مشيدا بذات الوقت بما تقدمه بلدية اربد من عمل نوعي مختلف وبالكفاءات التي تمتلكها في جميع التخصصات والتي تؤهلها لرفع لواء العمل والاستثمار في المدينة، مشددا على أن الوزير أكد دعمه لجهود البلدية الرامية لتشجيع الاستثمار وتعجيل التنمية المستدامة تجسيداً لرؤى جلالة الملك .

ودعا التل الجميع الى ضرورة تحري الدقة والموضوعية عند نقل أي خبر او معلومة، مؤكدا أن البلدية تقدر دور الإعلام في نقل المعلومة الصادقة وان أبوابها مشرعة امام جميع وسائل الإعلام التي تربطها بها علاقة تعاون وتشارك مثمرة.

 

 

اترك رد