الطاقة تطرح عطاء تركيب أنظمة سخانات شمسية لمساكن الأسر الفقيرة

60

الاردن اليوم – أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية، اليوم الأربعاء، عن طرح عطاء توريـــد وتركيــــب وتشغيل أنظمة السخانات الشمسية لمساكن الاسر الفقيرة في اقليم الجنوب والشمال والوسط وبواقع 400 مسكن لكل اقليم، بحسب مدير صندوق الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في وزارة الطاقة والثروة المعدنية رسمي حمزة.

وقال حمزة إن بيـع نسخ دعوة العطـاء الكترونيا من خلال موقع الوزارة الالكتروني Memr.gov.jo من يوم الخميس الموافق 6/7/2023 الى يوم الخميس الموافق 13/7/2023 الساعة الواحدة ظهـراً.

وأضاف أن آخر موعد لاستقبال الاستفسارات على الايميلHana.AlZuabi@MEMR.GOV.JO و Karam.Ajarmeh@MEMR.GOV.JO, يوم الثلاثاء الموافق 18/7/2023، فيما حددت الوزارة آخـر موعـــد لتقديم العـروض الساعـة الثانية عشرا ظهراً من يوم الخميس الموافق 27/7/2023.

ويتم دفع ثمن نسخة العطاء والبالغ قيمتها 125 دينار غير مستردة إلكترونيا من خلال تطبيق (اي فواتيركم) على ان يرفق بعرض الأسعار المقدم تأمين دخول للعطاء على شكل كفالة بنكية أو شيك مصدق صادر عن بنك محلي باسم معالي وزير الطاقة والثروة المعدنية بالاضافة الى وظيفته و تبقى سارية لمدة (120 ) يوماً من التاريخ المحدد كآخر موعد لتقديم العروض.

وبحسب حمزة، يشترط أن يكون المناقص حاصلاً على رخصة في مجال الكهروميكانيك (اختصاص ميكانيك ) بالفئة الثانية أو الثالثة بموجب شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن الدائرة و الشركات ذوات الاختصاص بأنظمة السخانات الشمسية بموجب شهادة تسجيل الشركة والمعتمدة لدى صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة.

 

اترك رد