الاميرة بسمة تؤكد اهمية التعاون ما بين حملة ” البر والاحسان” ونقابة المهندسين

95

الأردن اليوم – وقعت حملة البر والإحسان ونقابة المهندسين الاردنيين اليوم السبت مذكرة تفاهم للتعاون في برامج الحملة وبخاصة برنامج “بيت امن”.

ويتعاون الجانبان بموجب مذكرة التفاهم في تنفيذ برنامج “بيت امن” لصيانة منازل الاسر العفيفة بالاضافة الى برامج الحملة المختلفة الاخرى.

ووقع الاتفاقية بحضور سمو الاميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا للحملة واعضاء اللجنة ومجلس النقابة نائب المدير التنفيذي للصندوق الاردني الهاشمي(جهد) محمد الحياري ونقيب المهندسين ماجد الطباع.

ولفتت سموها الى أهمية التعاون القائم بين الحملة ونقابة المهندسين والذي يهدف الى مساعدة الاسر المستهدفة وتحسين اوضاعها وصيانة منازلها بالشكل المناسب.

وقالت سموها ان”برنامج بيت امن” يأتي في اطار يأتي الشراكة بين الجانبين مؤكدة حرص الصندوق على تعزيزها وتطويرها لتحقيق الاهداف المرجوة.

بدوره قال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع ان النقابة تعد اول مؤسسة مجتمع مدني تنجز نظاما للمسؤولية الاجتماعية على المستوى الوطني، مؤكدا اعتزاز النقابة بدورها الوطني الريادي وبالخدمات التي تقدمها للمجتمع المحلي ضمن هذا النظام.

وبين ان الشراكة ما بين النقابة وحملة البر والاحسان والمستمرة منذ سنوات هي شراكة استراتيجية مثمرة هدفها انساني وخيري واسهمت في مد يد العون للكثير من الفئات المستهدفة على امتداد مساحة الوطن، مؤكدا حرص النقابة من خلال برنامج “بيت امن” على شمول كافة المحافظات بعمليات التأهيل والترميم للمنازل ضمن معايير الحملة واسس اختيار الاسر من قبل الحملة والية التنفيذ المتبعة.

وكان امين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة عرض لجهود النقابة واهدافها وتطورها وانجازاتها في مختلف المجالات، فيما اشار رئيس لجنة ادارة صندوق المسؤولية الاجتماعية في القنابة المهندس محمد الرفاعي، لإنجازات الصندوق منذ تأسيسه .

اترك رد