وفد منتخب السلة يغادر للقاء الهند في تصفيات كأس العالم 2019

132

الأردن اليوم – توجه المنتخب الوطني لكرة السلة الى الهند صباح اليوم، تمهيدا لمقابلة صاحب الارض الجمعة المقبل في مدينة المجاور، في مباراته الثالثة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في الصين 2019.

ويرأس وفد المنتخب الوطني المغادر عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة صليبا العمش، ويضم المدير الفني سام دغلس، ومساعد المدرب فيصل النسور، ومدير المنتخب فادي صابات، والاحصائي رامز قعوار، والمعالج أنس جراجرة، ومدرب اللياقة البدنية أمين عطالله ، إلى جانب اللاعبين .. أحمد حمارشة، محمود عابدين، محمد شاهر، موسى العوضي، مالك كنعان، يوسف أبو وزنة، أمين أبو حواس، فخري السيوري ، يزن الطويل ، أحمد عبيد، وأشرف هندي ، فيما سيلتحق اللاعب دار تاكر المحترف في صفوف سان لورينزو الأرجنتيني، بينما يحتجب زيد عباس بسبب الإصابة.

وكان المنتخب الوطني الذي يتصدر مجموعته الثالثة بفوزين على لبنان وسورية، أقام معسكرا تدريبيا في مدينة اسطنبول التركية تخلله إقامة أربعة لقاءات ودية تبادل في أبرزها الفوز مع نظيره العراقي ففاز 79/86، بعدما كان خسر في اللقاء الأول 83/89، كما خاض مباراتين أخريين مع فريقين تركيين.

وأشار المدير الفني للمنتحب الوطني سام دغلس في تصريحات سابقة عقب انتهاء المعسكر الى تحقيق أهداف المعسكر بزيادة الانسجام بين اللاعبين وتنوع الخطط التكتيكية التي استخدمها في المباريات بتجربة جميع اللاعبين.

وقال دغلس ان اللاعبين متعطشين لتحقيق الفوز في المباراتين القادمتين في التصفيات امام الهند في بنغالور وسورية في عمان يوم 26 شباط الجاري.

اترك رد