ميدالية دولية تكريمية للملك من مركز نظامي جانجافي الدولي تسلمها الامير رعد

85

الأردن اليوم –  مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، تسلم سمو الأمير رعد بن زيد الميدالية الدولية التكريمية التي منحها مركز نظامي جانجافي الدولي لجلالة الملك، تقديرا لجهود جلالته المستمرة من أجل تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

كما جاءت الميدالية، التي تسلمها سموه خلال حفل أقامه المركز في عاصمة أذربيجان، باكو، أمس بحضور رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف، تقديرا للدور الإنساني المهم الذي يقوم به الأردن، بقيادة جلالة الملك، تجاه اللاجئين السوريين نيابة عن العالم.

ونقل سموه، خلال الحفل، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني للقائمين على المركز، معربا سموه عن بالغ الاعتزاز بعلاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بين الأردن وأذربيجان، ومشيدا بما شهدته أذربيجان من نهضة وتقدم في عهد الرئيس علييف. وتمثل هذه الميدالية أعلى درجات التكريم الذي يمنحه المركز لرؤساء الدول والقيادات الفاعلة على الساحة الدولية. وحضر الحفل السفير الأردني في أذربيجان نصار الحباشنة.

يشار إلى أن مركز نظامي جانجافي الدولي تأسس في أذربيجان في العام 2012، ويضم بين أعضائه عددا من رؤساء الدول والحكومات السابقين، إضافة إلى شخصيات سياسية وأكاديمية من مختلف دول العالم، ويهدف إلى تعزيز قيم التسامح والتفاهم والحوار بين الشعوب والثقافات المختلفة.

اترك رد