المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحوز على رضا زبائنها

91

الأردن اليوم – حافظت المؤسسة الاستهلاكية المدنية على نسبة رضا زبائنها عن الخدمات المقدمة لهم لعام 2017 وبنسبة 93 بالمئة بحسب دراسة اجرتها شركة نيلسن للدراسات والبحوث التسويقية حول معدل رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة من المؤسسة.

وقالت الدراسة التي اعلنت نتائجها خلال ورشة عمل عقدتها المؤسسة بالتعاون مع شركة نيلسن اخيرا ان معظم المواطنين الذين تم استطلاع ارائهم راضون بدرجة كبيرة عن الخدمات المقدمة لهم من قبل المؤسسة.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم السبت ان محور لباقة وادب وتعاون الموظفين حصل على اعلى النسب وبمعدل 96 بالمئة، كما بلغ محور جودة المواد المعروضة 94 بالمائة, اما فيما يتعلق بتشكيلة المنتجات وإدخال ماركات جديدة والتنويع فقد بلغت النسبة 92 بالمئة.

كما اظهرت الدراسة وجود ملاحظات على بعض المحاور وبنسب مختلقة كالمسافة بين الممرات بنسبة 82 بالمئة, وتوفر لوحات ارشادية للزبائن بنسبة 80 بالمئة, وساعات عمل كافية في الاسواق بنسبة بلغت 91 بالمئة.

وأكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة ان المؤسسة مستمرة بتقديم افضل الخدمات للمواطنين وصولا لهدف أن نكون الرواد في جودة بضائعنا وتنافسية اسعارنا وانتشارنا الجغرافي، داعيا مديري المديريات ومديري الاسواق الى تحسين وتطوير الاداء وتلافي بعض السلبيات التي ظهرت في الدراسة, والاعتماد على نتائجها في وضع خطة لتطوير خدمات المؤسسة في جميع اسواقها لعام 2019.

اترك رد