مؤتة تحتفل بذكرى معركة الكرامة

78

 الأردن اليوم –  رعى محافظ الكرك صالح النصرات احتفال جامعة مؤتة والفعاليات المجتمعية الكركية بيوم الكرامة وذلك بمشاركة فعاليات رسمية وشبابية مجتمعية من مختلف مناطق محافظة الكرك.

واشتمل الحفل على كلمات وطنية استهلها النصرات بتأكيده على أن يوم الكرامة محطة عز وشرف في مسيرة العطاء الوطني حيث قدم خلالها أبناء الوطن وقواته المسلحة وجيشه من التضحية ما يؤكد على عمق اللحمة الوطنية والانتماء المتأصل والمتوارث مابين أبناء الوطن المخلصين للوطن وقيادته ومسيرة تقدمه وارتقاءه. وأضاف النصرات بأن هذه المحطة المشرقة التي تبعث بالنفس الفخر والاعتزاز بالوطن وقيادته وجيشه وقواته المسلحة تمثل درسا وطنيا في العطاء والبطولة والتضحية في سبيل الوطن والدفاع عنه ليبقى شامخا ومنارة تشع امنا واستقراره وتقدما

وثمن النصرات لجامعة مؤتة ممثلة ب رئيسها وكافة العاملين وطلبتها تنظيمهم لهذا الحفل الوطني الذي جمع أبناء الوطن وفعالياته على محبته والاعتزاز بتاريخه وبطولات متمنيا بمؤتة الجامعة دوام التقدم والارتقاء في ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر يوسف االصرايرة لفت إلى حرص جامعة مؤتة الدائم على أخذ دورها الوطني وتغذيةالقيم والمعاني الوطنية في نفوس طلبتها وتعزيز حضورها الفاعل في المجتمع وتنميته وتقدمه, وأضاف أن احتفال جامعة مؤتة بالأعياد والمناسبات الوطنية يمثل جزء لايتجزء من رسالة الجامعة المجتمعية الرامية إلى تعزيز حضور الطلبة والفعاليات الجامعية في كافة المحافل والمناسبات لتبقى متأصلة فيهم مغذية لما لديهم من انتماء وتربية وطنية.

رئيس اتحاد طلبة جامعة مؤتة الطالب عمر الضمور لفت إلى أهمية إشراك الطلبة وتعزيز حضورهم في كافة المناسبات والفعاليات المتعلقة بالوطن وذلك تعزيزا وترجمة لرؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني بالشباب الأردني ودعوة جلالته الدائمة لتعزيز هذا الحضور وترجمته بصورة عملية تخدم الشباب والوطن ومستقبل تنميتهم. وأضاف الضمور أن يوم الكرامة لكافة أبناء الوطن هو عيد العز والشرف والبطولة والفخر والاعتزاز بالوطن وقيادته وجيشه وقواته المسلحة الباسلة
واشتمل الحفل على قصائد شعرية وفقرات فنية تغنى خلالها المشاركون بالوطن وقيادته ومسيرة تقدمه وقواته المسلحة وجيشه الباسل

اترك رد