نقابة الاطباء تحذر.. الاقصى في خطر

61

 الأردن اليوم – استنكرت نقابة الاطباء الاردنيين وبشدة الخطوة العدوانية المتمثلة بإجازة محكمة صهيونية  للمستوطنين أداء طقوس دينية على أبواب المسجد الأقصى لتحذر من خطورة هذا الاجراء العدواني الذي يأتي في سياق المخطط الصهيوني الاستعماري لتهويد مدينة القدس الشريف.

واعتبرت النقابة في البيان الذي اصدرته الخميس ، ان هذه الخطوات بمثابة تعدٍ صريح  وتجاوز خطير ينم عن سياسة استعمارية ممنهجة لتحقيق اطماع العدو الصهيوني  الخبيثة وان هذه الخطوة تأتي تباعا بعد القرار المشؤوم لادراة ترامب العنصرية بنقل سفارتهم الى مدينة القدس .

وتاليا نص البيان:

نقابة الاطباء اذ تستنكر وبشدة الخطوة العدوانية المتمثلة بإجازة محكمة صهيونية  للمستوطنين أداء طقوس دينية على أبواب المسجد الأقصى لتحذر من خطورة هذا الاجراء العدواني الذي يأتي في سياق المخطط الصهيوني الاستعماري لتهويد مدينة القدس الشريف  وهو بمثابة تعدٍ صريح  وتجاوز خطير ينم عن سياسة استعمارية ممنهجة لتحقيق اطماع العدو الصهيوني  الخبيثة وان هذه الخطوة تأتي تباعا بعد القرار المشؤوم لادراة ترامب العنصرية بنقل سفارتهم الى مدينة القدس .

ان نقابة الاطباء تؤكد وتحذر من ان هذه الخطوات الى تأتي في ظل صمت عربي ودولي ما هي الا جرس إنذار من ان الاقصى في خطر وانها تندرج ضمن خطط استعمارية متتابعة وفق برنامج زمني متسارع خطط له بخبث لمحاولة النيل من الاقصى والقدس والمقدسات .

لقد آن الأوان ان تستيقظ الامة العربية والاسلامية من سباتها وان تتحمل مسؤولية  حماية القدس والاقصى والدفاع عنه من الخطر المحدق المتزايد عليه، وان على المجتمعات العربية والاسلامية ضرورة التلاحم في مواجهة هذه المشاريع الصهيونية التي تستهدف رمز كرامة هذه الامة ، وانه بقدر ما نحافظ على القدس بقدر ما نحافظ على كرامتنا وهيبتنا امام العالم.

.

اترك رد