“الصحافيين” تدين الاعتداء الآثم بطعن دركي قرب الدوار الرابع

119

الأردن اليوم -أدان مجلس نقابة الصحافيين حادثة الاعتداء الآثم الذي تسبب بطعن أحد أفراد قوات الدرك في منطقة الدوار الرابع، مساء أمس الأربعاء، ما يفضح نوايا خبيثة عند البعض لتقويض امن الوطن واستقراره.

وأكد المجلس، في بيان له مساء أمس ، أن مثل هذا الحادث الجبان، يقصد منه إخراج الاحتجاجات التي يشهدها الاردن منذ الخميس الماضي عن سلميتها والإساءة للحالة الحضارية والمشرقة التي اظهرها الاردنيون في التعبير عن مواقفهم ومعارضتهم لقرارات وسياسات حكومية في الوقت الذي يتمترسون فيه في خندق الاردن وبذل الغالي والنفيس للدفاع عنه.

وقال البيان، إن مجلس نقابة الصحافيين اذ تلقى بكل اسف نبأ حادثة الاعتداء على احد ابناء قواتنا الامنية الساهرة على امن الوطن ليؤكد اهمية القصاص العادل من كل من يحاول الاساءة للاردن والعبث بامنه واستقراره.

واكد اهمية استمرار الحالة الحضارية للاحتجاج التي شكلت نموذجا محترما في التعبير الملتزم بالأمن الوطني وقدم مواقف الاردنيين ومطالبهم وعلى قاعدة جامعة تنبض بحب الوطن وعدم السماح لاي كان الانتقاص من امنه ومنعته.

كما اكد مجلس النقابة في بيانه ان ما حدث لا يمكن ان يعبر عن الاردنيين وانتمائهم لوطنهم، معربا عن امله في ان لا تتعدى الحادثة بوصفها تصرفاً فردياً من شخص جبان.

ودعا المجلس الذي يتابع ميدانيا الاحداث، ابناء وبنات الوطن لتفويت الفرصة على كل من يحاول الاساءة للاردن، وان نكون جميعا عند حسن ظن القائد الذي أكد على الدوام الاعتزاز بالأردنيين وبالحضارية التي يعبرون فيها عن مواقفهم.

اترك رد