النائب الدرابسة يوجه رسالة للحكومة حول قضية إنتاج وتهريب “الدخان” 

97

الأردن اليوم – خاص –  أكد  نائب لواء الرمثا ، وسهل حوران ، وبني كنانة، جودت الدرابسة، على أن نجاح الحكومة ،في إلقاء القبض على كل الخيوط التي لها صلة في قضية إنتاج وتهريب مادّة الدخان بطرق غير قانونيّة، سوف يعزز من ثقة الحكومة وقدرتها على مواجهة كل قضايا الفساد في المملكة.

وقال الدرابسة لـ”الأردن اليوم”: ان الكشف عن كافة خيوط القضية، سيعزز ثقة المواطن ، من قدرة الحكومة، على أنها قادرة على مكافحة كل أشكال الفساد.

وبين، أنه إذا لم تستطع الحكومة – لا سمح الله – من قيامها بواجبها بالشكل الصحيح بهذه القضية وإقناع الرأي العام باتخاذ الإجراءات الصارمة بهذه القضية، سوف يقوي من شوكة الفاسدين و ويستطيعون الخروج من اي قضية فساد مستقبلا .

وطالب الدرابسة، من الرزاز ، في حال اكتمال جمع كافة المعلومات الكاملة عن القضية، الخروج بمؤتمر صحفي، يكشف عن كافة  المعلومات ، وأسماء الأشخاص المتورطين بالقضية.

وكانت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات قالت: إن الجهات المختصة أصدرت قراراً بمنع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم في قضية إنتاج وتهريب مادة الدخان بطرق غير قانونيّة، مؤكده، أنّ الحكومة تتعهّد بتقصّي الحقائق، ومتابعة الملفّ بدقّة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنيّة والجهات المختصّة، ولن تتوانى عن محاسبة المتورّطين بهذه القضيّة أينما كانوا، وايداعهم إلى القضاء لينالوا الجزاء العادل.

اترك رد