الفار من العدالة المتهم “عوني مطيع” للأردن اليوم: خطوط الإنتاج دخلت بموجب بيان رسمي وبطريقة شرعية – فيديو

249

الأردن اليوم – كشف الفار من العدالة المتهم عوني مطيع ان شركة الهدف السريع ليست مسجلة باسمي وانا خرجت إدارتها منها بسنه 2017

وأضاف المتهم مطيع لقناة “الأردن اليوم” ضمن برنامجها “في عين الحدث” مع الزميل عمر كُلاب،  أنه يمتلك 1200 دونم يزرعها بمادة التبغ وهو اول من أدخل زراعة التبغ إلى الأردن ويعمل في مصنعه 250 أردني.

وبين المتهم مطيع أن الحرب التي شنت عليه جائت بعد حصوله على موافقة الحكومة بزراعة التبغ، ولدي مزرعه في الشونة الجنوبية

وأكد أن جميع الماكينات دخلت بطريقة شرعية ولديها رقم جمركي، وعليكم مراجعة الأوراق لدى دائرة الجمارك.

وأشار إلى ان حملة تستهدفه شخصياً و زجت باسمه في القضية وهو لا علاقة له بها على الإطلاق، مؤكداً ان جميع خطوط الإنتاج الخاصة بالمصنع دخلت بصفة رسمية وقانونية.

ونوه المتهم مطيع إلى أنه ليس هارباً من الأردن ويستنكر ان يتهم اتهامه بالهروب وأنه خرج من الأردن بطرق رسمية وقانونية ورفض الإفصاح عن أي موعد لعودته قائلا انه سيعود عندما ينهي اعماله في لبنان وانه يحتفظ بحقه برفع دعاوى على كل من اساء له وان يتحدى الجميع ان يثبت عليه اي شيء.

ورفض ان يتم اتهامه بالتهريب وان القضايا التي رفعت بحقه في هولندا ليس لها علاقة بهذ الأمر.

وعن اتهام ابنه بتهريب الألماس اكد ان نجله لم يتم ضبط نجله بتهريب الألماس وانما كان يرتدي قطعاً من الألماس ودفع غرامة مالية عليها 5000 دينار بشكل قانوني.

وارجع هذه الحرب عليه بأنها بدأت عندما بدأ بزراعة التبغ في الشونة الجنوبية وان زراعته للتبغ هي سبب الحرب عليه مطالبا اي شخص بزيارة مزارعه والإطلاع عليها.

 

اترك رد