بيان صادر من قناة “الأردن اليوم” حول استضافة المتهم عوني مطيع في اتصال هاتفي

137

الأردن اليوم – تعبر إدارة قناة الأردن اليوم ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس محمد فخري العجلوني عن اعتزازها بكوادرها الإعلامية، والنجاحات التي حققتها منذ انطلاقتها الرسمية في شهر آذار من العام 2017.

كما تؤكد القناة تمسكها بثوابتها الوطنية، وحرصها لمناقشة قضايا الوطن كافة بعيدا عن الانحياز لطرف على حساب طرف آخر، في وقت تلفت فيه إلى الجماهيرية العالية التي تحظى بها القناة من خلال برامجها التلفزيونية المختلفة، لا سيما برنامج في عين الحدث الذي يقدمه كل من الزميل عمر كلاب والزميلة قادسية الضمور.

وتؤكد القناة عن اعتزازها بالدور الإعلامي الذي يقوم به الزميل كلاب واستضافة المتهم الفار من وجه العدالة عوني مطيع المطلوب على قضية الدخان في حلقة الأحد الماضي. وتؤكد القناة بأن استضافة المتهم مطيع جاءت في إطار التمسك باستضافة الرأي والرأي الآخر وتقديم الآراء للمواطن الذي يتلقى الرسالة الإعلامية التي تؤديها القناة.

وتعبر إدارة القناة عن سعادتها بالوقوف إلى جانب قضايا الوطن ومناقشة كافة القضايا التي تهم المواطنين. وتشكر كافة أصحاب الرأي الذين تفاعلوا مع حلقة البرنامج الذي نعتز بالكوادر الإعلامية القائمة عليه.

اترك رد