نجم التايكواندو أبو غوش يواصل التحدي رغم الإصابات المتكررة

136

الأردن اليوم – تقتصر المشاركة الأردنية في الجولة الثانية من سلسلة بطولات الجائزة الكبرى، التي ستقام في روسيا خلال الشهر الحالي، على 3 لاعبين فقط ، هم: صالح الشرباتي وحمزة قطان وجوليانا الصادق، بينما يغيب عن المنافسة نجم المنتخب الوطني أحمد أبو غوش لإصابته بكسر في أحد أضلع القفص الصدري قبل يومين، خلال تدريب المنتخب الوطني الاثنين الماضي في مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية.

وكتب أحمد أبو غوش في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.. الحمد لله على كل حال، تعرضت لإصابة في أحد أضلاع القفص الصدري أثناء التدريب مع المنتخب الوطني،  وأضاف: “سأخضع لبرنامج علاجي لضمان المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستنطلق أواخر الشهر المقبل في اندونيسيا”.

وعلق كبير مدربي منتخب التايكواندو فارس العساف على اصابة ابو غوش قائلا: “الحمد لله أتمنى الشفاء العاجل للاعب الخلوق أبو غوش، والعودة بقوة لتمثيل الوطن في البطولات المقبلة وأبرزها دورة الألعاب الآسيوية”.

وجاءت إصابة أبو غوش عندما كان يتدرب برفقة لاعب المنتخب صالح الشرباتي، فقد بدأ أبو غوش الهجوم من وضع الطيران وبحركة مقصية، انسحب على إثرها اللاعب الشرباتي للخلف، ومن وضع الدفاع حاول الوصول لجسم أبو غوش الذي طار في الهواء للخلف وسقط على الأرض وأخذ يتألم وتم نقله للعلاج.

وهكذا ما تزال الإصابات تطارد اللاعب أحمد ابو غوش في كثير من المحطات المهمة، فقد كانت أخطرها الابتعاد لمدة عام ونصف عن الملاعب، في بدايات حياته الرياضية، لكنه قاوم بشدة واستطاع قهر التحديات والعودة لحلبات التايكواندو، والفوز بلقب بطولة المملكة، وأخذ يخطف الألقاب تباعا حتى نال ذهبية الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو العام 2016.

وكان اللاعب احمد ابو غوش قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة، خلال المعسكر التدريبي للمنتخب في كوريا الجنوبية، خلال شهر أيار (مايو) الماضي، والذي سبق البطولة الآسيوية التي أقيمت في فيتنام وغاب عن المشاركة بها، لكنه استعاد قوته وقاد المنتخب الوطني في بطولة الحسن الدولية التي أقيمت في عمان خلال تموز (يوليو) الماضي ونال ذهبية وزن تحت 68 كغم.

اترك رد