الشبول للملك: ابناء اللواء حريصون على أمن واستقرار الوطن

346

الأردن اليوم –  زار جلالة الملك عبدالله الثاني لواء الرمثا اليوم الأربعاء، والتقى وجهاء وأبناء وبنات اللواء في إطار تواصل جلالته المستمر مع أبناء الوطن في مختلف مناطق المملكة.

وخلال اللقاء الذي جمع جلالة الملك مع وجهاء وممثلي وأبناء وبنات لواء الرمثا، عبر جلالته عن سعادته بزيارة لواء الرمثا، قائلاً: ” أنا سعيد جدا بوجودي اليوم بين أهلي وعزوتي في الرمثا”.
ولفت جلالته إلى ما تحمله أبناء اللواء من ضغوط اقتصادية في السنوات الأخيرة.
وقال “بعرف قديش تحملتم في السنوات الأخيرة من بطالة وارتفاع الإيجارات وضغط على الخدمات.

ومن جانبه ألقى وزير الزراعة وعضو مجلس الأعيان الأسبق المهندس هاشم الشبول كلمة رحب فيها بزيارة جلالة الملك الى مدينة الرمثا، بالاضافة الى تهنئة جلالة الملك بمناسبة عيد ميلاده السابع والخميس، قائلا: “أن أبناء اسرتكم الوفية في لواء الرمثا يرحبون بزيارة جلالتكم والتي جاءت ولحسن الحظ مع ذكرى ميلادكم الميمون، كما وجاءت تجسيداً لمسيرة تواصلكم مع المواطنين في شتى مناطق المملكة بصورة عززت روح المواطنة في الحرص على مصلحة الوطن الذي  وخصوصاً التي صادفت زيارته مع ذكرى ميلاده.

وأضاف الشبول: “أن ابناء اللواء حريصون على أمن واستقرار الوطن بترابه وتاريخة ومسيرة العز والارتقاء التي قادها ورسم معالمها الهاشميون حرصا منهم على مصالح الأمة العربية”.

وطالب الشبول خلال كلمتة  بإنشاء مستشفى عسكري، و فتح حدود درعا – الرمثا الذي يمثل شريان رئيسي مع سوريا، بالاضافة الى الاستعجال بتنفيذ مشروع الصرف صحي لمنطقة سهل حوران.

شاهد الكلمة كاملة:-

اترك رد