لا مفاجئات في تصفيات أمم أوروبا

65

سيطر كبار منتخبات القارة الاوروبية على نتائج الجولة الرابعة من دور المجموعات المؤهل لكأس امم اوروبا

حافظ المنتخب البلجيكي على صدارته للمجموعة التاسعة بتغلبه على ضيفه الأسكتلندي بثلاثة اهداف دون رد وقع لاعب مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو على هدفين فيما تكفل زميله لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين بتسجيل الهدف الاخير.

تغلب المنتخب الإيطالي على خصمه منتخب البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف واحد افتتح إيدن دجيكو التسجيل للبوسنة والهرسك في الدقيقة الثانية والثلاثين لينهي سلسة من ست مئة دقيقة للمنتخب الايطالي دون تلقي اي اهداف, وعدل لاعب نادي نابولي لورينزو إنسيني الكفة للأتزوري عند الدقيقة التاسعة والاربعين, وقبل نهاية زمن اللقاء الأصلي بأربع دقائق سجل لاعب باريس سان جيرمان ماركو فيراتي هدف الفوز لإيطاليا, بهذا الفوز رفع ابناء المدرب روبيرتو مانشيني رصيدهم الى اثنتي عشرة نقطة ليثبتوا اقدامهم في المركز الاول للمجموعة الثانية.

رفع المنتخب الألماني رصيده الى تسع نقاط ليبقى في المركز الثاني من المجموعة الثالثة بعد تغلبه على منتخب إستونيا بثمانية اهداف دون رد.

تغلب المنتخب الفرنسي على مضيفه المنتخب الألباني بأربعة أهداف دون مقابل سجلها كل من كيليان مبابي و وسام بن يدر وفوران توفين وكورت زوما, بهذا الفوز رفع منتخب الديوك رصيده إلى تسع نقاط ليعود الى المركز الاول بفارق الأهداف منتخبي تركيا وأيسلندا.

اترك رد