غوشة: تحويل 148 قضية من مكافحة الفساد إلى القضاء

75

الأردن اليوم – أكدت وزيرة تطوير القطاع المؤسسي ياسرة غوشة عن تحويل 148 قضية من القضايا المحالة من مكافحة الفساد الى القضاء، وذلك خلال إعلان الحكومة عن نتائج تقرير الربع الثاني أولويات عملها لعامين 2019 – 2020 .

كما أعلنت غوشة عن استحداث أكثر من 18 ألف فرصة عمل وذلك خلال مؤتمر صحافي، لوزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة وزيرة الدولة لشؤون الاعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، انعقد اليوم في دار رئاسة الوزراء.

وقالت وزيرة تطوير الأداء المؤسسي ان الحكومة أكملت تحقيق 25 التزاما من اصل ٣٣ التزاما حكوميا في الربع الثاني كما أعلنت عن إطلاق تجريبي للدفع الالكتروني للحافلات جرش قريبا.

إلى ذلك قالت وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، ان الحكومة تعهدت بـ ١٨٧ التزاما، بهدف قياس الأداء وتحسين ترتيب الأردن في المؤشرات العالمية.

ونفت غنيمات ان يكون قرار التقاعدات الحكومية بوصفة من صندوق النقد الدولي  مشددة على ان نظام الفوترة يسد باب الفساد ويطبيق القانون.

وقالت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة  مازال مبكرا للحديث بشأن إلغاء وزارات أو دمج بعضها، كما أكدت على ان الأردن ملتزم بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر

اترك رد