زيادات ينفي توجيه عقوبات للمعتصمين والنقابة تهدد بالتصعيد

73

الأردن اليوم – أكد مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية عبد العزيز زيادات أنه لم يتم توجية أي عقوبة لأي ممرض شارك في الاعتصام.

 وقال زيادات في تصريح لقناة “الأردن اليوم” إن ادارة المستشفى لن تحاسب آي ممرض الا من يخالف القوانين والتعليمات المدرجة وفق قوانين وزارة العمل.

وأضاف زيادات أن جزء من ممرضي قسم الطوارئ والأقسام التي تقدم الخدمات الطبية لمرضى الحالات الحرجة شاركت في الاعتصام بطلب من مجلس نقابة الممرضيين ط بمشاركة عدد من الممرضي في تلك الأقسام.

ومن جهة أخرة أكد امين سر نقابة الممرضين احمد الحوراني، أن ما يهم النقابة هو مصلحة المرضى والمراجعين، ولن يتم ايقاف الرعاية الصحية عنهم لغاية الان، مؤكداً الى أن النقابة تسعى على تحقيق  مطالب الممرضين ومصالحهم.

وأضاف الحوراني أن النقابة ترفض توجيه آي تهديد لأعضاء النقابة من قبل الادارات، مشيرًا الى أن النقابة خاطبت رئاسة الجامعة الأردنية وادارة المستشفى لتنفيذ مطالب الممرضين.

وأكد أن النقابة لن توقف الاعتصام أمام المستشفى حتى يتم سحب جميع التهديدات الموجهه للممرضين من قبل الادارة، مبيناً بأنه بعد سحب التهديد سيتم الجلوس على طاولة الحوار مع ادارة المستشفى للمطالبة بتنفيذ مطالب الممرضين.

 وأوضح الحوراني أن النقابة كانت تحاور ادارة المستشفى حول مطالب الممرضين منذ سنة وانها تسعى للحوار و لكن الجهة المقابلة ترفض وتتعنت و تحاول ظلم الممرضين، مشيرًا الى أنه سيتم التصعيد في حال رفضت الادارة تحقيق مطالب الممرضين.

 

 

 

اترك رد