95 إصابة بـ224 حادثا خلال الـ24 ساعة الماضية

88

 الأردن اليوم – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية مع 224 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 95 إصابة.

وأضافت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أنه تم التعامل مع 692 حالة مرضية مختلفة.

وذكرت الإدارة أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية :

 

10 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء

 

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع مابين مركبتين بالقرب من جسر شومر باتجاه بيرين ، حيث نتج عنه إصابة عشرة أشخاص بجروح ورضوض بمختلف أنحاء الجسم.

وقالت إدارة الإعلام بان فرق الدفاع المدني قامت بمعالجة الحادث وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ووصفت حالة المصابين العامة بالمتوسطة.

 

إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم في العاصمة

 

 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة جسر ناعور، نتج عنه إصابة ثمانية أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة..

إصابة ثلاثة أشخاص بتصادم مركبتين في البلقاء

 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة السرو، نتج عنه إصابة ثلاثة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

 

اترك رد