مدير مركز البشير للعناية المركزة “كورونا” يقدم شكوى بحق رقيبة سير “تفاصيل”

127

الأردن اليوم – اشتكى العميد المتقاعد ومدير مركز البشير للعناية المركزه/كورونا الدكتور محمود الكردي من مخالفة رقيب سير له أثناء تواجده في إحدى شوارع عمان بالرغم من وجود أكثر من سيارة بنفس مكان الإصطفاف.

وقال الدكتور الكردي في اتصال له مع الأردن اليوم  “في حدود الساعه العاشرة والنصف صباح الخميس،كنت بمنطقة الصويفية،بحثت لفترة عن موقف، الى ان غادرت احدى السيارات ،ووقفت مكانها ،وفورًا وبعد مغادرة لاحد المحال المجاورة،حضرت دروية شرطة سير،وبدأت بتحرير مخالفة،رجعت لهم،وكانوا اناث،واحدة برتبة وكيل والثانية قيل لي انها ضابط والتي غادرت بعد المخالفة ،فتوجهت للوكيل بالسؤال،لماذا المخالفة لي وحدي،علمًا ان هنالك سيارات اخرى ولم تخالف،وانا اقف بمكان محدد للوقوف،رسم صناديق صفراء لوقوف السيارات،الا ان جوابها كان”انا ما دخلني،راجع الضابط”،توجهت لها(الضابط) وعرفت بنفسي،عميد طبيب متقاعد فلان،اجابت “شو بدك يا حج”!!؟؟

وأكمل العميد المتقاعد حديثه “سألت عن سبب المخالفه وانا اقف داخل الصندوق الاصفر المحدد للوقوف،وخلفي توجد سيارات وامامي سيارات!؟ فجاءت الاجابه كانت “هذه الصناديق من الامانه”،اجبتها انا نحن كمواطنين،هل نضيع بينكم وبين الامانه!؟!؟ فاجابت” روح اشتكي عليّ،ركبت السيارة واغلقت نافذة السيارة”.

وزاد الطبيب “طلبت ان تعطيني اسمها ورتبتها،رفضت” ما بدي اعطيك اسمي،وروح سوي الي بدك اياه،اشتكي عليّ”.

فتقدمت الى امام السياره لاخذ رقم السيارة ،فقام السائق بتحريك السيارة باتجاهي،لربما محاولًا دهسي!؟!؟

وتسائل العميد بعد ما تعرض لهذا الموقف .. انا ما انا،فكيف حال المواطن الفقير البسيط والذي يخاطب اي كان من موظفي الدولهب”سيدي” خوفًا ورعبًا،وهو لا يعلم بان المواطن هو السيد،وانهم جميعًا وجدوا لخدمتي،وانهم ياخذون رواتبهم من ما ندفعه من رسوم وضرائب!!!؟؟

 

 

 

اترك رد